اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية؟





11:01 ص | الأحد 31 مارس 2024

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية؟

البرتغالي جوزيه جوميز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة مساء اليوم، ضيفاً على مودرن فيوتشر، باستاد «السلام»، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يطالب لاعبيه بالتركيز وتسجيل هدف مبكر

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على الاجتماع بلاعبيه داخل فندق المعسكر، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال مواجهة اليوم.

وقال «جوميز» للاعبيه: «لا بد من تحقيق الفوز من أجل قطع خطوة نحو التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وثقتي بكم كبيرة».

جوميز حذر لاعبيه من الاستهتار، وأكد لهم صعوبة اللقاء، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات فيوتشر.

11 لاعبا خارج قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم، أمام مودرن فيوتشر، كل من: محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا، وإبراهيما نداي للإصابة، ومحمود علاء ومحمد عاطف وسيد عبد الله نيمار، لأسباب فنية، وترافيس موتيابا للتأخر في العودة إلى القاهرة، وناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

ويدير المواجهة طاقم تحكيم من المغرب بقيادة جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، وسمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برينسي، والجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.