اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - صباحاً

ياسين تيفي | لم يشفع له «رابع العالم».. هل يطيح «رينارد» بالركراكي من منتخب المغرب؟





06:37 م | السبت 30 مارس 2024

لم يشفع له «رابع العالم».. هل يطيح «رينارد» بالركراكي من منتخب المغرب؟

هيرفي رينارد

رغم قيادته للفريق للحصول على المركز الرابع في كأس العالم الأخير «قطر 2022»، إلا أن أيام وليد الركراكي المدير لمنتخب أسود الأطلس باتت معدودة في قيادة الفريق، بعد تردد اسم الفرنسي هيرفي رينارد بقوة لخلافته.المفاجأة المدوية فجرتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بكشفها عن اهتمام منتخب المغرب بالتعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب الفريق.

وأكدت صحيفة «ليكيب»، أن منتخب المغرب يعمل على إنهاء التعاقد مع وليد الركراكي، في الصيف المقبل، وانتداب هيرفي رينارد بعد أولمبياد باريس المقررة يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب المغربي يستعد بقوة للفوز بكأس أمم إفريقيا 2025 المقبلة، والتي سيستضيفها على أرضه، أملا في الصعود على منصات التتويج للمرة الثانية في تاريخه.

يذكر أن أسود الأطلس ودعوا البطولة السابقة مبكراً من مرحلة دور الـ 16، والتي أقيمت بكوت ديفوار.وأفادت الصحيفة أنه على الرغم من الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس تحت قيادة المدرب الوطني وليد الركراكي بحصد المركز الرابع في كأس العالم 2022، لكن مستقبله لم يعد مضمونًا في الوقت الحالي.

رينارد يعلن رحيله عن منتخب سيدات فرنسا

يذكر أن هيرفي رينارد، كان قد صرح سابقأ بأنه سيتخلى عن منصه الحالي مع منتخب سيدات فرنسا، بعد أولمبياد باريس، وأضاف أنه يريد تولي تدريب منتخب آخر في كأس العالم 2026.

منتخب المغرب يدخل في منافسة مع نيجيريا

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن المنتخب المغربي سيواجه منافسة شديدة مع نيجيريا، من أجل الحصول على خدمات هيرفي رينارد، خلفًا للبرتغالي جوزيه بيسيرو.