اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | كيف يفكر جوميز في لقاء إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان؟





09:44 ص | الإثنين 13 مايو 2024

كيف يفكر جوميز في لقاء إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان؟

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الإعداد لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، في اللقاء المحدد له الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أقيمت مباراة الذهاب في المغرب أمس، وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف.

كيف يفكر جوميز في لقاء إياب نهائي الكونفدرالية؟

ويتركز تفكير البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، خلال مباراة الإياب، على كيفية تسجيل هدف مبكر، من أجل استغلال دفعة المساندة الجماهيرية المنتظرة، عقب نفاد التذاكر بالكامل، عقب طرحها بساعتين من جانب جماهير القلعة البيضاء.

ويسعى جوميز، لإحراز الزمالك هدف مبكر خلال لقاء الإياب، حتى يجبر نهضة بركان ومديره الفني التونسي معين الشعباني، على التخلي عن الطريقة الدفاعية المنتظر أن يعتمد عليها، للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب.

الزمالك ونهضة بركان المغربي

الحذر من استقبال هدف والتدريب على ركلات الترجيح

وضمن خطط جوميز، المنتظرة لمباراة الإياب ضد نهضة بركان، التأمين الدفاعي والحذر من الهجمات المرتدة لبطل المغرب، خوفا من استقبال شباك محمد عواد، حارس الفارس الأبيض، هدف يزيد من صعوبة المباراة.

الزمالك خسر من نهضة بركان 2-1 في الذهاب

كما ستتضمن تدريبات الزمالك المقبلة، التدرب على ركلات الترجيح، تحسبا لحسم لقاء الإياب عن طريقها، حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء، بفوز أبناء ميت عقبة بثنائية مقابل هدف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالمغرب.