اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | كولر يمنح الضوء الأخضر لضم نجم الزمالك السابق لصفوف الأهلي في الصيف القادم.. عاجل





04:30 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

كولر يمنح الضوء الأخضر لضم نجم الزمالك السابق لصفوف الأهلي في الصيف القادم.. عاجل

مارسيل كولر

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أسامة فيصل، مهاجم نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن كولر وافق مبدئيًا على انضمام أسامة فيصل لصفوف الأهلي، وذلك بعد أن تم عرض اسم اللاعب عليه في الفترة الماضية.

وأوضح نجم الكرة المصرية أن كولر وافق من المبدأ على الصفقة إلا أنه طلب فرصة من أجل متابعة أكثر لمستوى أسامة فيصل مع البنك الأهلي لتحديد الموقف النهائي ومدى قدرته على إفادة الفريق في الفترة المقبلة.

مسيرة أسامة فيصل مع الزمالك

ويعد أسامة فيصل أحد ناشئ نادي الزمالك، والذين تم تصعيده في عام 2021، قبل الانتقال للبنك الأهلي على سبيل الإعارة موسمي 2021-2022 و2022-2023 قبل الانتقال بشكل نهائي للبنك الأهلي في بداية الموسم الجاري.

ولعب أسامة فيصل 25 مباراة مع الزمالك وسجل 3 أهداف أولها كان في مرمى الأهلي في الفوز بثلاثة أهداف لهدف في موسم 2019-2020، ثم هدف في مرمى زد في كأس مصر وآخر أمام طلائع الجيش في الدوري.

ماذا قدم أسامة فيصل مع البنك الأهلي؟

وعلى الجانب الآخر لعب لاعب البنك الأهلي والذي يلعب في مركزي المهاجم وصانع اللعب، 63 مباراة، ساهم في 10 أهداف بتسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.

ويستعد أسامة فيصل للتواجد مع المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، كما أنه تواجد مع منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة في بطولة كأس العرب في قطر في ديسمبر 2021.