اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | كولر يستقر على مهاجم الأهلي في نهائي أفريقيا





09:36 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

كولر يستقر على مهاجم الأهلي في نهائي أفريقيا

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على عودة الفلسطيني وسام أبو علي؛ لقيادة هجوم الفريق أمام الترجي التونسي، السبت المقبل؛ في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد رادس.

كولر يدفع بـ وسام أبو علي في هجوم الأهلي أمام الترجي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الفريق كشف أن مارسيل كولر، سيدفع بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في موقعة رادس، ويعود ذلك للثقة الكبيرة في قدراته وتألقه في الفترة الماضية مع الفريق على المستوى المحلي والأفريقي.

وأكد أن كولر يضع وسام أبو علي في المرتبة الأولى بين المهاجمين في الأهلي وقبل الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا، وأنه سيكون المهاجم الأساسي للفريق في مباراة الترجي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي يسعى للاستقرار على تشكيل الفريق الأقرب خلال تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين؛ مشيرًا إلى أنه سيعتمد على القوة الضاربة خلال موقعة رادس، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مهمة مباراة الإياب في القاهرة والتي تقام يوم 25 من الشهر الجاري.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم الثلاثاء؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه أمس الاثنين، ضمن برنامج التحضير لخوض مباراة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.