اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | كولر يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الترجي





10:41 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

كولر يستقر على ثنائي دفاع الأهلي أمام الترجي

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ثنائي دفاع المارد الأحمر في مباراة الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس.

كولر يدفع بـ ربيعة وعبد المنعم في قلب دفاع الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن مارسيل كولر يميل للدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، خاصة أنهما قدما مباريات جيدة للغاية، خلال الفترة الماضية، وجاهزان من الناحية النفسية والذهنية للمشاركة في النهائي.

وأكد المصدر، أن محمد عبد المنعم سيعود للمشاركة في خط الدفاع بالنهائي الأفريقي، بجوار رامي ربيعة، بعد أن غاب عن مباراة بلدية المحلة في الدوري، للإيقاف، لا سيما في ظل حالة التفاهم الجيدة بين الثنائي.

وأوضح أنه على الرغم من جاهزية محمود متولي، وظهوره بشكل جيد في المباريات، التي شارك فيها بالفترة الماضية، إلا أن مارسيل كولر سيدفع بالثنائي ربيعة وعبد المنعم، في موقعة السبت على ملعب رادس.

الأهلي يتأهل على حساب مازيمبي الكونغولي 

وكان الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي البطولة القارية، في المقابل صعد الترجي التونسي، على أكتاف فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في الدور نصف النهائي.