اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | كواليس جلسة جوميز مع دونجا في الزمالك.. تحذير وتعليمات خاصة





11:39 ص | الخميس 16 مايو 2024

كواليس جلسة جوميز مع دونجا في الزمالك.. تحذير وتعليمات خاصة

دونجا

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يطمئن على جاهزية دونجا 

واطمأن المدرب البرتغالي، من اللاعب نبيل عماد دونجا على مدى جاهزيته وحالته البدنية، في حضور الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، في ظل تعرضة لإجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة، أمام نهضة بركان المغربي.

وطلب جوزيه جوميز، من دونجا ضرورة التركيز الشديد، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه، ومنحه تعليمات فنية خاصة، وتحدث معه في بعض النقاط الخاصة بمركزه.

ويذكر أن نبيل عماد دونجا، شارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس بشكل طبيعي، سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية، استعدادا للمواجهة المقبلة، بعد الاطمئنان على جاهزيته.

الزمالك يستضيف نهضة بركان المغربي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من: السنغالي عيسى سي، حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان، حكما رابعا، فيما يتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، وتعاونه الموريتانية ماريا ريفيت، والتونسي خليل حساني، واختار «كاف» النيجيري شيهو ديكو، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.