اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | كلوب يعلن عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول: البداية ضد برينتفورد





01:58 م | الجمعة 16 فبراير 2024

كلوب يعلن عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول: البداية ضد برينتفورد

صلاح لاعب ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عودة محمد صلاح للمشاركة في مباريات الريدز مرة أخرى، وذلك بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، التي ضربته في كأس أمم أفريقيا الأخيرة رفقة منتخب مصر، مؤكدا على ظهوره بقائمة الفريق في مباراة برينتفورد.

كلوب يمنح جماهير ليفربول أريحية بإعلانه عودة محمد صلاح

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرينتفورد بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي: «محمد صلاح عاد للتدريبات الجماعية بشكل كامل، سيكون في قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد، وغياب أرنولد وسوبوسلاي للإصابة وكونور برادلي وأليسون جاهزين للمشاركة وعودة كوناتي من الإيقاف».

وأضاف عن تحسن الفريق: «إذا فكرت في الأمر، ربما كنت سأتفاجأ، إنه فريق جيد حقًا لدينا معًا هنا، نحتاج إلى الحظ، واللاعبين المتاحين لأطول فترة ممكنة».

وتابع كلوب: «مهم جدًا، قيّم جدًا، بشكل عام هكذا يجب أن يكون فريق كرة القدم، جوميز مثال جيد حقًا على التنوع، الطريقة التي أفهم بها في كرة القدم هي مركزك الحقيقي الوحيد هو عندما تدافع».

وواصل عن فريق برينتفورد: «صعب للغاية، صعب للغاية، الطريقة التي يلعبون بها، الطريقة التي قاموا بالإعداد بها، جميع الرجال الذين عادوا من أفريقيا ايضًا، وجد موباي أن فورمته احدثت فرقًا، وجيدين في الكرات الثابتة».

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرينتفورد، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر غد السبت، في لقاءات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديوجو جوتا لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، كانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت فوز ديوجو جوتا، لاعب ليفربول، بجائزة لاعب شهر يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز».