اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | كأس عاصمة مصر.. رد فعل مانشستر سيتي بعد تتويج ثنائي الفريق بالبطولة





09:08 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

كأس عاصمة مصر.. رد فعل مانشستر سيتي بعد تتويج ثنائي الفريق بالبطولة

مانشستر سيتي الإنجليزي

احتفي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالثنائي الكرواتي كوفاسيتش وجفارديول، لاعبي الفريق، بعد التتويج ببطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على أرض المحروسة، في الفترة من 22 حتى 26 من شهر مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

مانشستر سيتي يحتفي بالثنائي الكرواتي

وكتب مانشستر سيتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تحت أنظار التاريخ، كوفاسيتش وجفارديول أبطال بطولة كأس عاصمة مصر الودية».

مشوار منتخب كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر

وتمكن المنتخب الكرواتي من الفوز على منتخبنا الوطني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية من البطولة، والتي جمعتهما على على «ستاد مصر» بالعاصمة الإدارية، إذ سجل لـ«الناريون» كل من؛ نيكولا فلاسيتش، وبرونو بيتكوفيتش، وأندري كراماريتش، بالإضافة للوفرو ماير، بينما سجل لـ«الفراعنة» ثنائي الدفاع؛ رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم.

واستطاع لوكا مودريتش ورفاقه من الإطاحة بالمنتخب التونسي من الدور نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب التونسي بركلات الترجيح 4/5.

واحتل منتخب كرواتيا المركز الأول من بطولة كأس عاصمة مصر، وجاء منتخب مصر في المركز الثاني، ومنتخب تونس ثالثًا، فيما جاء المنتخب النيوزيلندي في المركز الرابع.