اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | قرار وطلب هام من كولر في الأهلي بشأن مواجهة الزمالك بالسعودية





10:26 ص | الأربعاء 03 أبريل 2024

قرار وطلب هام من كولر في الأهلي بشأن مواجهة الزمالك بالسعودية

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من خوض مباراة الزمالك يوم 15 إبريل الجاري في السعودية.

كولر يرحب بمواجهة الزمالك في السعودية ويضع شرطا وحيدا

وقال المصدر، لـ«ياسين تيفي»، إنَّ مارسيل كولر رحب بشدة بخوض مباراة الزمالك في السعودية، يوم 15 إبريل الجاري، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لدوري NILE.

وأكّد أنَّ موافقة المدير الفني للأهلي؛ جاءت بسبب الأجواء الرائعة الموجودة في السعودية من جودة الملاعب الخاصة بالتدريب أو ملاعب المباريات، بجانب الحضور الجماهير الكبير الذي سيدعم الأهلي في هذه المباراة وهو ما حدث في مباراة نهائي كأس مصر الماضية على عكس العدد الذي سيحضر في القاهرة.

كولر يطلب منح لاعبيه الراحة الكافية وعدم إجهادهم بالسفر

وأوضح أنَّ كولر طلب فقط منح لاعبيه الراحة الكافية وعدم إجهاد لاعبيه بالسفر وضغطه بالمباريات المتتالية في الدوري خلال الفترة المقبلة؛ وضرورة مراعاة عامل الوقت خاصة وأن الفريق يخوض مباريات هامة وقوية في الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يطلب عدم تعريض الفريق لضغط مباريات في دوري NILE

واختتم أنَّ مدرب الأهلي طلبه هو ألا يتعرض الفريق لضغط مباريات في دوري NILE، ولكنه رحب بشدة بخوض المباراة في السعودية خاصة بعد الترحاب الكبير الذي وجده من انصار الأهلي بالمملكة العربية السعودية.