اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | قرار نهائي بشأن استئناف برشلونة على عقوبة تشافي.. ونيمار يرغب في العودة





02:27 م | الأربعاء 27 مارس 2024

قرار نهائي بشأن استئناف برشلونة على عقوبة تشافي.. ونيمار يرغب في العودة

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

كشفت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن قرارها النهائي بشأن عقوبة إيقاف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة.

وكان تشافي قد تعرض لعقوبة من لجنة المسابقات بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

برشلونة تستأنف على عقوبة تشافي

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنَّ إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، قدمت استئنافًا من أجل إلغاء أو تخفيف عقوبة تشافي، من خلال التركيز على وجود خطأ في تقرير حكم المباراة، ولكن لم يكن ذلك كافيًا.

ورفضت اللجنة، الاستئناف الذي تقدم به برشلونة، وبناءً عليه لن يتواجد تشافي على مقاعد بدلاء البارسا، في مباراة لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في ملعب لويس كومبانيس، وفي الجولة التالية أمام قادش خارج الأرض، على أن يعود في مباراة ريال مدريد.

نيمار يرغب في العودة لبرشلونة

في سياق آخر، ووفقًا لتقارير صحفية، يسعى اللاعب البرازيلي نيمار جونيور جناح الهلال السعودي للعودة إلى برشلونة، مرة أخرى.

وبحسب صحيفة «فوتبول إسبانيا»، فإنّ مصدر مقرب من برشلونة، قال إنَّ نيمار على تواصل مستمر مع خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، مضيفة أنَّ النجم البرازيلي لا يخفي رغبته في العودة إلى «كامب نو».

أسباب رغبة نيمار في العودة لبرشلونة

وأضافت أنَّ السبب الرئيسي لرغبة نيمار في الانضمام إلى البارسا هو أن نجله دافي لوكا نجل نيمار لا يزال يعيش في مدينة برشلونة مع والدته، فضلًا عن تطلعه للعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2026، ويعتقد أن اللعب في أوروبا سيعزز فرصه.