اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد الفوز على سيمبا التنزاني





10:59 م | الجمعة 29 مارس 2024

قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد الفوز على سيمبا التنزاني

الأهلي وسيمبا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قرار عاجل من قبل الإدارة بعد انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيمبا التنزاني، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «ياسين تيفي» أن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، أبلغ اللاعبين بصرف مكافأة فورية بعد الفوز على أدائهم والنتيجة في مباراة سيمبا التنزاني.

وأوضح المصدر إلى ان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أكد للاعبين أنه سيتم صرف المكافأة لهم فور وصولهم للقاهرة، وذلك بقرار من إدارة القلعة الحمراء بعد اقترابهم من الدور نصف النهائي.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني ويقترب من نصف النهائي

وفاز الأهلي على حساب سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أقيمت على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

واقترب الأهلي من الوصول لمباراة الدور نصف النهائي من البطولة بعد هذا الفوز، وذلك في انتظار مباراة الإياب التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.