اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | فلومينينسي حامل لقب ليبرتادوريس يحل ضيفا على ساوباولو بدوري البرازيل





12:57 م | الإثنين 13 مايو 2024

فلومينينسي حامل لقب ليبرتادوريس يحل ضيفا على ساوباولو بدوري البرازيل

فلومينينسي

يحل فلومينينسي، حامل لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس، ضيفا على نظيره ساوباولو، على ملعب «مورومبيس»، بالجولة السادسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويخوض فلومينينيسي، مباراة ساوبولو، بتعادل مع نظيره أتليتيكو مينيرو إيجابيا، بنتيجة 2-2، على ملعب «كليبر أندرادي»، بالجولة الخامسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، والفوز على كولو كولو التشيلي بهدف دون رد، على ملعب «دافيد أريانو الأثري»، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

ويحتل فلومينينيسي، المركز الـ17 في بطولة الدوري البرازيلي بـ5 نقاط، والترتيب الأول بالمجموعة الأولى لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» برصيد 8 نقاط.

ساو باولو يدخل مباراة فلومينينسي بمعنويات عالية

ويدخل ساو باولو، مباراة فلومينينسي، بمعنويات عالية، بتحقيقه فوزين، أحدهما على فيتوريا بنتيجة 3-1 على ملعب «باراداو»، بالجولة الخامسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، والآخر على حساب نادي كوبريسال التشيلي، بالنتيجة نفسها، على ملعب «زروس ديل ديسيرتو»، بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا ليبرتادوريس».

ويحتل ساو باولو برصيد 7 نقاط، المركز التاسع ببطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، والثاني بـ9 نقاط في المجموعة الثانية لدور المجموعات في «كوبا ليبرتادوريس».