اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | فاروق جعفر: عبدالله السعيد مظلوم بالزمالك.. والجزيري مكسب كبير للأبيض





07:41 ص | الإثنين 13 مايو 2024

فاروق جعفر: عبدالله السعيد مظلوم بالزمالك.. والجزيري مكسب كبير للأبيض

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن فريق نهضة بركان ظهر بشكل قوي في الشوط الأول والزمالك أصبح أفضل في الشوط الثاني ولكن في غرفة الملابس بين الشوطين تغير الأمر.

واضاف «جعفر» في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن، عبر قناة «dmc»: «كان هناك تخوف في البداية، كونها مباراة أمام جماهير وهناك نقص خبرات لعدد من اللاعبين وأيضا نهائي يلعبونه لأول مرة».

وواصل تصريحاته: «كنت أتمنى أن يبدأ نداي أمام فتوح لأن هذا هو مركزه الذي تعاقد معه الزمالك فيه»، مضيفا أن محمد شحاتة ليس طارق حامد وإذا منحته الثقة وأن يلعب بشكل طبيعي سيقدم أداء مميزا فيما هو قادم.

فاروق جعفر: هذا التشكيل الأنسب لمباراة العودة  

وشدد فاروق جعفر على أنه يرى أن التونسي سيف الجزيري لاعب كبير، وأن مدافعي نهضة بركان عندما غفلوا عنه لحظة واحدة نجح في إعادة الزمالك للمباراة من جديد.

ويرى «جعفر»، أن الزمالك لديه زحمة في وسط الملعب وعبد الله السعيد لا يجب أن يلعب في مركز 8 ومظلوم في مركزه ويجب أن يلعب كصانع لعب من أجل الاستفادة منه على أكمل وجه.

وكشف أن الزمالك يجب ألا يكون متسرعا ويكون هناك صبر ويجب أن يكون الفريق ضاغطا من اللحظة الأولى مع حذر دفاعي من أجل التأمين في وسط الملعب، وأوباما سيكون موجودا كبديل وايضا مصطفى شلبي.

واختتم تصريحاته أن الطريقة التي يجب أن يلعب بها هي 4/1/4/1 ويلعب بعواد وأمامه الرباعي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر وأمامهم دونجا والرباعي محمد شحاتة وأحمد حمدي وزيزو وسيد نيمار وفي الهجوم الجزيري.