اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | غرامات بالجملة.. نظام جديد في تدريبات الزمالك





02:50 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

غرامات بالجملة.. نظام جديد في تدريبات الزمالك

البرتغالي جوزيه جوميز

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وضع نظام خاص للاعبي الفريق، للسير عليه في الفترة المقبلة من أجل تحقيق مزيد من الانضباط داخل الفريق.

البرتغالي جوميز يحدد قيمة غرامة التأخير عن تدريبات الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق، لـ«ياسين تيفي»، أنَّ البرتغالي جوميز حذر اللاعبين من أي تأخير عن المران وأنَّ أي لاعب سيتأخر عن المران سيتمّ تغريمه ماديًا.

وأشار المصدر إلى أنَّ جوميز حدد مع عبدالواحد السيد مدير الكرة قيمة الغرامة التي سيتمّ توقيعها على أي لاعب سيتأخر عن التدريبات أو النزول لأرض الملعب من 100 الى 200 ألف جنيه وفي حاله تكرارها سيتمّ تغليظ العقوبة.

الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد «السلام»، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد «القاهرة». 

ويدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم من المغرب مكون من: «جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، وسمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي، والجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً ، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

بينما مباراة الإياب سيديرها طاقم تحكيم من الجزائر، بقيادة مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا، ولحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبي جمال سالم مراقباً، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.