اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | عقبة مفاجئة تهدد الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. قلق في الجهاز الفني





02:19 م | الجمعة 16 فبراير 2024

عقبة مفاجئة تهدد الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. قلق في الجهاز الفني

فريق الأهلي

شهد اليوم الجمعة، انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة بالجزائر، قبل ساعات من الموقعة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي وشباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب 5 جويلية، مع توقعات بهطول أمطار لتضع المارد الأحمر في مأزق قبل مباراة اليوم.

انخفاض في درجات الحرارة وتوقعات بهطول أمطار في الجزائر

ووصلت درجة الحرارة اليوم في الجزائر وقبل ساعات من الموقعة المرتقبة إلى 14 درجة مئوية، مع توقعات بهطول أمطار وهبوب رياح باردة، وهو ما قد يهدد لاعبي الأهلي قبل مباراة اليوم.

ويبحث المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، لحسم التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، واستمرار مشواره بالبطولة التي يحمل لقبها النسخة الماضية.

ووضعت الأحداث المفاجئة بانخفاض درجات الحرارة وتوقع هبوط الأمطار، الجهاز الفني في مأزق، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق وأبرزها محمد الشناوي ووسام أبو علي وأليو ديانج وأحمد كوكا وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح.

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني بنفس الرصيد من 4 مباريات، ولكن بطل مصر يتفوق بفارق الأهداف، ويأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، ويقبع فريق ميدياما الغاني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط من أربع مباريات.