اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز





11:20 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددًا من التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يوليو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من دوري NILE.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للأهلي، في تصريحات خاصة، أن مارسيل كولر مدرب الفريق، استقر على إجراء 3 تغييرات في تشكيل الأهلي خلال مباراته المرتقبة أمام نادي بيراميدز، يأتي على رأسها عودة محمد الشناوي على حساب مصطفى شوبير الذي شارك في أخر مباريات الفريق أمام طلائع الجيش.

كما يعود رامي ربيعة للتشكيل الأساسي من جديد على حساب ياسر إبراهيم، بجانب مشاركة حسين الشحات على حساب أحد الثنائي طاهر محمد طاهر أو أحمد عبدالقادر.

ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

                                      الأهلي

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام بيراميدز، كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر (أحمد عبدالقادر) ووسام أبو علي.‏

مناقسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز على لقب الدوري

ويدخل النادي الأهلي في منافسة قوية وشرسة مع بيراميدز، على لقب الدوري، في النسخة الجارية؛ إذ يتصدر «السماوي» جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، حصدها من 27 مباراة.

في المقابل، يأتي الأهلي وصيفا برصيد 57 نقطة، جمعها من 23 مباراة فقط، ويتصدر «الأحمر» بفارق نقطة واحدة، حال فوزه في جميع المباريات المؤجلة.