اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل| 3 أحلام تراود محمد صلاح في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي





07:51 م | الإثنين 13 مايو 2024

عاجل| 3 أحلام تراود محمد صلاح في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

يترقب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، مواجهة أستون فيلا، الهامة، والمقررة في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «فيلا بارك» ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح أمام أستون فيلا في 10 مباريات منذ انضمامه لصفوف ليفربول بواقع 9 مباريات في البريميرليج، بجانب مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي،.

وساهم في 10 أهداف مسجلًا 7 بينها هدف في الكأس وصنع 3 آخرين، فيما كان آخر الأهداف الذي سجلها الفرعون المصري في لقاء الجولة الرابعة من منافسات هذا الموسم في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

فيلا بارك ملعب مفضل لمحمد صلاح

ويعد ملعب «فيلا بارك» الذي يستضيف لقاء اليوم من الملاعب المفضلة لصلاح، وذلك بالوصول بخمسة مساهمات عبر تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف وحيد، منها صناعة هدف وتسجيل آخر في لقاء الموسم الماضي.

3 أحلام لمحمد صلاح في مباراة أستون فيلا

ويرغب صلاح في تسجيل هدفًا لمواصلة التهديف في الدوري الإنجليزي وتأكيد جدارته في المسابقة أمام الأمل الثاني وهو الاقتراب خطوة من المنافسة على لقب الهداف.

ويستهدف الفرعون المصري صناعة هدفين لمعادلة أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، في صراعه على حصد لقب جائزة صانع الأهداف، وهي الجائزة الذي حصد لقبها 2021-2022 متفوقًا حينها على زميله بالفريق ترينت ألكسندر أرنولد.