اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل| منتخب السويس يصعد لدورة الترقي.. ويقترب خطوة كبيرة من الممتاز





08:23 م | الأحد 12 مايو 2024

عاجل| منتخب السويس يصعد لدورة الترقي.. ويقترب خطوة كبيرة من الممتاز

منتخب السويس

نجح فريق منتخب السويس، في التأهل للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز، وحجز النادي المقعد الثالث في دورة الترقي، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نادي كهرباء الإسماعيلية، بهدف نظيف، ليقترب النادي من اللحاق بشريكه في محافظة «السويس»، نادي بتروجيت، الذي حسم تأهله لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل، بتصدره لدوري المحترفين.

منتخب السويس يتفوق علي كهربا الإسماعيلية 

وتأهل نادي منتخب السويس، لدورة الترقي الرباعية، المؤهلة لدوري nile، في الموسم المقبل، بعد الفوز على نادي كهرباء الإسماعيلية، بهدف نظيف، سجله اللاعب محمود شيكا، في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

ونجح منتخب السويس في حجز البطاقة الثالثة لدورة الترقي، بعدما سبقه ناديي حرس الحدود «ثالث دوري المحترفين»، وسبورتنج، بعدما فاز أمس على نادي المنصورة. 

وتقام المباراة الأخيرة غدا، لتحديد أطراف دورة الترقي، بين ناديي الترسانة وديروط؛ إذ سيحسم الفائز منهما، آخر بطاقات دورة الترقي.

ويسعى «الشواكيش» للتأهل والاقتراب خطوة كبيرة من العودة للدوري الممتاز بعد غياب، بينما تمنى أهالي ديروط النفس، بتأهل ممثلهم لدورة الترقي، ومنها للدوري الممتاز «دوري nile».

بتروجيت وغزل المحلة.. من الثالث؟

وتأهل بتروجيت وغزل المحلة لدوري nile، في الموسم المقبل، بشكل رسمي، ويتحدد المتأهل الثالث والأخير، عن طريق دورة الترقي الرباعية، وحسم الثلاثي «حرس الحدود – سبورتنج – منتخب السويس»، التأهل للدورة الرباعية، وسينضم لهذه الأندية غدا، أحد فريقي الترسانة وديروط، فمن يكون الفائز والمتأهل لدوري الأضواء والشهرة لمزاملة الكبار في الموسم المقبل؟.