اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل| لاعب الزمالك يفسخ عقده.. ومحاولات لحل أزمة بو طيب





05:51 م | الأحد 30 يونيو 2024

عاجل| لاعب الزمالك يفسخ عقده.. ومحاولات لحل أزمة بو طيب

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «ياسين تيفي» أخبار الزمالك بعد الفوز الكبير الذي حققه الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري.. ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

أخبار الزمالك.. الفريق راحة 24 ساعة استعدادا لمواجهة فاركو

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، أمس، في مسابقة الدوري.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته، غدًا، على ملعب النادي استعدادًا لمباراة فاركو، المقرر لها الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ29 لمسابقة دوري  NIlE.

ويدرس الجهاز الفني إجراء تغييرات محدودة على تشكيل الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري، والدفع بعناصر جديدة في التشكيل الأساسي، وهو ما سيتم حسمه في ضوء التدريبات المقبلة.

أخبار الزمالك.. مدافع الفريق يفسخ عقده

قرر الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم الاستمرار حتى نهاية عقده.

وأكد أن البرتغالي جوزيه جوميز، هو السبب في رحيله وفسخ عقده لأنّه لم يشركه في المباريات، كما أنّه لم يخبره ماذا ينقصه حتى يطوره، ما تسبب في إرهاق ذهنه من فرط التفكير الكثير، وهذا تسبب له في ألم داخلي، ولا يفهم لماذا لم يكن يشركه.

أخبار الزمالك: محاولات لحل أزمة مستحقات خالد بوطيب

يسعي عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض السابق لحل أزمة مستحقاته المالية، وخصوصًا أنّه حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

وأشار المصدر إلى أنّ عمرو أدهم عضو المجلس، لم يفقد الأمل وتواصل خلال الأيام الأخيرة من جديد مع محامي خالد بوطيب من أجل الوصول إلى اتفاقٍ لجدول مستحقاته البالغة 2 مليون و400 ألف يورو من أجل إنقاذ مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، والحصول على الرخصة الإفريقية.