اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل.. رسالة وجيزة من محمد صلاح بعد وفاة أحمد رفعت «صورة»





11:56 ص | السبت 06 يوليو 2024

عاجل.. رسالة وجيزة من محمد صلاح بعد وفاة أحمد رفعت «صورة»

أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت سابقا

نعى محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر، أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

ماذا قال محمد صلاح عن أحمد رفعت بعد وفاته؟

وقال محمد صلاح في رسالة مختصرة ووجيزة عن وفاة أحمد رفعت: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

قرارت رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعت 

في سياق متصل، كانت رابطة الأندية المصرية، قد أصدرت عددا من القرارت، التي تخص مباريات مسابقة دوري NILE اليوم؛ إذ قررت تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، بسبب وفاة أحمد رفعت، فيما تقرر أن يكون هناك دقيقة حداد قبل المبارتين الآخرتين، بين إنبي وسموحة، وزد أمام البنك الأهلي.

                       أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت

مواعيد مبارتي سموحة ضد إنبي والمقاولون العرب ضد نادي زد

ويواجه سموحة ضيفه نادي إنبي، في الخامسة والنصف مساء على ستاد الإسكندرية، إذ يحتل الفريق السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، من 27 مباراة، فيما يحتل إنبي المركز الخامس بـ42 نقطة.

وتختتم المواجهات اليوم في السابعة مساء، بصدام قوي، على ستاد القاهرة الدولي، يجمع زد إف سي، بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي، مع نظيره البنك الأهلي، بقيادة طارق مصطفي.

ويسعى أصحاب الأرض للتحرك من المركز السادس برصيد 41 نقطة، عبر الفوز والوصول للنقطة 44، أما البنك الأهلي صاحب الـ30 نقطة، فيأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية، لمواصلة القفز نحو مراكز الوسط والابتعاد عن صراع الهروب.