اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل.. رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي





04:58 ص | الخميس 16 مايو 2024

عاجل.. رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وصل النادي الأهلي خطاب رسمي من الاتحاد الدولي «فيفا»، يفيد بضرورة قيام النادي، بصرف حق الرعاية الخاص بصفقة انتقال إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد طلب الأندية، الحصول على حق الرعاية الخاص بالصفقة.

الزمالك يعلق على حق الرعاية في صفقة إمام عاشور 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ ياسين تيفي:« أن المبلغ المستحق لنادي الزمالك في صفقة انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، من حق الرعاية لا يتخطي مبلغ 20 ألف دولار أي مايعادل قيمة المليون جنيه، والقيمة الأكبر لنادي غزل المحلة، الذي نشأ فيها اللاعب خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن النادي لم يتقدم بشكوي في هذا الملف للفيفا نهائيا».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« هذا الملف كان في يد عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، ومن المقرر أن يقوم مسئولو النادي الأهلي، بتحويل المبالغ المستحقة للأندية خلال الفترة المقبلة إلى أندية حرس الحدود، والزمالك غزل المحلة، خاصة وأن الثلاث أندية اشتركت في رعاية اللاعب، قبل الانتقال إلى صفوف ميتلاند الدنماركي».

وانضم إمام عاشور إلى النادي الأهلي، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، بعد إتمام كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الفترة الماضية.