اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل.. خطاب هام منتظر من «كاف» للزمالك بعد أزمة أحمد سليمان: «تهديد بعقوبة»





04:46 م | الأربعاء 15 مايو 2024

عاجل.. خطاب هام منتظر من «كاف» للزمالك بعد أزمة أحمد سليمان: «تهديد بعقوبة»

شعار كاف

يجهز مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خطابا رسمي لإرساله إلى نادي الزمالك، بشأن الأمور التنظيمية الخاصة بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، أمام نهضة بركان المغربي، الذي يقام على استاد «القاهرة الدولي»، الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساءً.

أكد مصدر داخل «كاف» أن الخطاب يشمل الاتفاق على حصة التذاكر الخاصة بالاتحاد الأفريقي، وما جرى التأكيد عليه في الاجتماع الذي انعقد أمس، بمقر الاتحاد الأفريقي بالسادس من أكتوبر.

أشار المصدر إلى وجود حالة من القلق لدى مسؤولي الاتحاد الأفريقي، وسيحمل الخطاب التأكيد على توقيع عقوبة مالية كبيرة على الزمالك، حال مخالفة أي من الأمور المتفق عليها خلال الاجتماع اليوم الذي حضره أحمد خالد حسنين ورامي نصوحي عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، وشهد وضع الرتوش الأخيرة الخاصة بحفل النهائي.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انسحب من اجتماع الاتحاد الأفريقي أمس، بسبب رفضه بعض الطلبات الخاصة بـ«كاف» التي تخص التذاكر بالتحديد، ما تسبب في غضب كبير لدى المسؤولين.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

ويخوض الزمالك مباراته أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل على استاد «القاهرة الدولي» في تمام الساعة الثامنة مساءً.