اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل| حقيقة «إصابة» إبراهيم عادل مع المنتخب الأولمبي.. وموقفه من لقاء الأهلي





07:20 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

عاجل| حقيقة «إصابة» إبراهيم عادل مع المنتخب الأولمبي.. وموقفه من لقاء الأهلي

إبراهيم عادل

كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأولمبي، تفاصيل إصابة إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز والمنتخب، قبل السفر غدًا إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادا لأول لقاء رسمي أمام الدومينيكان بأولمبياد باريس 2024 والمقرر له يوم 24 يوليو .

 المنتخب الألمبي يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم عادل

وقال طبيب المنتخب لـ ياسين تيفي: «إبراهيم عادل لم يخضع إلى أي تدريبات مُنذ انضمامه لمعسكر المنتخب بسبب إصابته في العضلة الضامة، وهناك برنامج تأهيلي للاعب لتجهيزه لوديتي أوكرانيا والعراق، استعدادًا لخوض دوري الألعاب الأولمبية باريس 2024».

وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى روجيرو ميكالي في معسكر مغلق بالقاهرة يُختتم غدًا الأربعاء قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بأولمبياد باريس ضد الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري.

الكشف عن إصابة إبراهيم عادل، يأتي تزامنًا مع تقديم نادي بيراميدز لطلب رسمي باستدعاء اللاعب من معسكر المنتخب الأولمبي، للمشاركة مع فريقه ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل بالدوري، الأمر الذي قد يحدث أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة في حالة الموافقة على الطلب.