اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | عاجل| بين رحيل موديست وأزمة كهربا.. 4 حلول أمام كولر للتخلص من صداع الهجوم





08:05 م | الأحد 30 يونيو 2024

عاجل| بين رحيل موديست وأزمة كهربا.. 4 حلول أمام كولر للتخلص من صداع الهجوم

مارسيل كولر

وضع رحيل الفرنسي أنتوني موديست، عن صفوف النادي الأهلي، بجانب مواصلة محمود عبد المنعم كهربا حلقات مسلسل أزماته، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في موقف لا يحسد عليه، فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري بدوري NILE.

ويواجه كولر أزمة رفقة «الشياطين الحمر»، في الوقت الحالي، تكمن في كيفية إيجاد حلول للأزمة التي ضربت الخط الأمامي لكتيبته، في ظل الإصابات المتلاحقة التي داهمت الفلسطيني المتألق وسام أبو علي، وضباية مشهد كهربا من المشاركة في المباريات المقبلة، بعد أزمة مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

حلول كولر للتخلص من أزمة خط هجوم الأهلي لنهاية الموسم

من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، اعتماد مارسيل كولر بشكل كامل على وسام أبو علي، لقيادة خط هجوم القلعة الحمراء، فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري بدوري NILE.

وتمكن نجم الفدائي الفلسطيني، الذي خاض 8 مباريات بالموسم الجاري في دوري NILE، رفقة شياطين الجزيرة الحمر، من هز الشباك في 4 لقاءات، بالإضافة للمساهمة في صناعة 4 أخرى، ومن المقرر أن يعول عليه كولر ليكون المهاجم الأول لزعيم القارة الأفريقية في الفترة الماضية، فهل سينجح في كسب الرهان أم ستعطل الإصابات مسيرته؟.

ثاني حلول كولر هي الاعتماد على كهربا، وقد يبدو الحل الأضعف بسبب مسلسل الأزمات التي افتعلها اللاعب مع المدرب السويسري، على مدار الشهور الماضية، بالإضافة لتصريحات المدير الفني السويسري التي ألقت الضوء على عدم قناعته باللاعب في أكثر من مرة، لكن حتى الآن لم يحسم المدرب أمره من مشاركة محمود عبد المنعم في المباريات بالفترة المقبلة.

بيرسي تاو أبرز حلول كولر في الخط الهجومي

ويدخل الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ضمن حلول كولر للتخلص من الصداع الهجومي، خاصة في ظل تقديم نجم «البافانا بافانا» مستويات مميزة، في المباريات التي اعتمد فيها السويسري عليه بمركز الرأس حربة.

وقاد بيرسي تاو خط هجوم النادي الأهلي في 19 مباراة، وتمكن من هز شباك الخصوم في 8 مناسبات، وصنع 5، بما يعادل ثلث مساهماته التهدفية رفقة «الشياطين الحمر».

كما سيكون طاهر محمد طاهر أحد الحلول المتاحة أمام كولر، وإن كانت أضعفها، لكنه اعتمد عليه في العديد من المباريات في هذا المركز من قبل.