اليوم الجمعة 2024/7/26 - مساءً

ياسين تيفي | عاجل| المنتخب يكشف حقيقة تعمد غياب عدد من المحترفين عن معسكر الفراعنة





06:24 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

عاجل| المنتخب يكشف حقيقة تعمد غياب عدد من المحترفين عن معسكر الفراعنة

حسام حسن

رد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، على تصريحات إعلامية ترددت مؤخرًا، بشأن احتمالية «غياب» بعض المحترفين عن الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر 28 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وبوركينا في القاهرة يوم 6 يونيو القادم، بينما تجرى مواجهة غينيا خارج القاهرة يوم 10 يونيو.

 

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول 

منتخب مصر ينفي وجود مؤامرة من اللاعبين المحترفين ضد جهاز المنتخب

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «ياسين تيفي: «غير صحيح بالمرة أن بعض اللاعبين المحترفين لديهم رغبة في عدم التواجد بمعسكر الفراعنة القادم، إذ أن جميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول سيشاركون بالمعسكر باستثناء عمر مرموش لاعب أنتراخت فرانكفورت الألماني بسبب إجرائه جراحة في أحد أصابع اليد، تزامنًا مع المعسكر، وهناك احتمالية لتأجيل اللاعب للعملية وانضمامه للمعسكر أيضًا».

ويستعد منتخب مصر خلال الأيام المقبلة، لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب من تصفيات كأس العالم 2026، حيث تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما تجرى مواجهة غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو.