اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | عاجل.. اتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في دوري Nile الموسم المقبل





01:13 ص | الجمعة 05 يوليو 2024

عاجل.. اتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في دوري Nile  الموسم المقبل

بيراميدز

كشف المستشار محمود عابدين، رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة من العيار الثقيل قد تحرم بيراميدز من المشاركة في دوري NILE في الموسم المقبل، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها نادي النجوم ضده بسبب وجود مستحقات لديه في صفقة محمود صابر مما تمنعه من المشاركة الأفريقية.

وقال «عابدين» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» عن أزمة رخصة بيراميدز: «عقب إصدارنا الترخيص الخاص بنادي بيراميدز، تقدم بالفعل النجوم بشكوى وهي الشكوى التي عرضت علينا».

وأضاف: «اللجنة خلصت بعد دراسة الشكوى بأن المديونية المالية رغم كونها ثابتة على نادي بيراميدز، إلا أنها نافذة بعد 31 مارس، مما يمنحه رخصة المشاركة في البطولة، إلا أنها تحرمها من المشاركة الأفريقية».

رئيس لجنة التراخيص يعلن إمكانية معاقبة بيراميدز

وعن إمكانية عدم مشاركة بيراميدز في الدوري في الموسم المقبل، قال رئيس لجنة الراخيص: «بالنسبة للدوري المصري الموسم المقبل فإنه يشارك في حالة انتهى من سداد المستحقات من عدمه».

وكان المستشار محمود عابدين، رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن تطبيق رخصة الأندية على أندية دوري Nile في الموسم المقبل بنفس معايير الاتحاد الأفريقي والتي تمنع أي نادي عليه مديونيات من المشاركة. (التفاصيل هنا)