اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | طلب جديد من حسام حسن داخل منتخب مصر بعد انتهاء التوقف الدولي





01:20 م | السبت 30 مارس 2024

طلب جديد من حسام حسن داخل منتخب مصر بعد انتهاء التوقف الدولي

حسام حسن مدرب منتخب مصر

طلب حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، من مجلس إدارة اتحاد الكرة الترتيب لخوض مباراة ودية جديدة قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك بعدما لعب المنتخب الوطني لقاءين وديين في معسكر مارس المنقضي أمام نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عاصمة مصر.

حسام حسن يدرس خوض لقاء ودي قبل البداية الرسمية بتصفيات كأس العالم 2026

وعلم «ياسين تيفي» أن حسام حسن يدرس خوض منتخب مصر مواجهة ودية في الفترة المقبلة استعدادا لمباراتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا، وذلك لتجهيز اللاعبين للقاءات الرسمية الأولى تحت قيادة «العميد».

ومن المنتظر أن يجري التنسيق والترتيب بين الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، ومجلس إدارة اتحاد الكرة لهذه الودية في الفترة المقبلة، كي لا تتعارض مع المنافسات المحلية والقارية للأندية.

موعد أول مباراة رسمية لـ منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

وستكون أول مباراة رسمية لـ منتخب مصر تحت القيادة الفنية الجديدة أمام بوركينيا فاسو بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتقام يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال أمريكا وكندا والمكسيك.

فوز وهزيمة في أول مباراتين لـ حسام حسن مع منتخب مصر

والتقى منتخب مصر خلال معسكر مارس، بنظيره نيوزيلندا، واستطاع الفوز بهدف نظيف في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، قبل أن يتعرض للخسارة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.