اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | طبيعة إصابة كامافينجا وغيابه عن ريال مدريد.. وموقف ليفاندوفسكي من لقاء لاس بالماس





12:46 م | الأربعاء 27 مارس 2024

طبيعة إصابة كامافينجا وغيابه عن ريال مدريد.. وموقف ليفاندوفسكي من لقاء لاس بالماس

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

كشفت تقاير صحفية، اليوم الأربعاء، عن طبيعة الإصابة التي تعرّض لها إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة التوقف الدولي، والتي بدأت من يوم 18 مارس الجاري، وانتهت أمس الثلاثاء.

وتعرض الفرنسي كامافينجا لإصابة في الكاحل، خلال مباراة منتخب بلاده مع منتخب تشيلي، والتي انتهت بفوز منتخب «الديوك» بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ولم يتمكن لاعب الميرنجي من استكمال اللقاء، إذ تمّ استبداله في الشوط الأول.

إصابة كامافينجا بالتواء في الكاحل

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإنّ كامافينجا كان يعاني من آلام شديدة، وغادر الملعب وهو يعرج، لكنه لم يحتاج إلى نقالة، موضحة أنَّ الفحوصات الأولية تشير إلى وجود التواء في الكاحل الأيسر، بحسب مصادر في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنَّ اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات للوقوف على طبيعة إصابته، وتحديد مدة غيابه عن الميرنجي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني، قبل الصدام مع مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 9 أبريل المقبل.

موقف ليفاندوفسكي من مباراة لاس بالماس

في سياق آخر، أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، حالة من القلق لدى جمهور فريقه، بعد وضع يده على فخذه الأيسر في الشوط الثاني من مباراة ويلز وبولندا، في مناسبات مختلفة.

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024، بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

شكوى ليفاندوفسكي لن تمنعه من المشاركة أمام لاس بالماس

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنّ إصابة ليفاندوفسكي غير مقلقة، إذ تمكّن من مواصلة اللعب بل وحاول التسجيل في عدة مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضًا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

ومن المقرر أنَّ يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات «الليجا»، وبنسبة كبيرة سيظهر البولندي ضمن تشكيل المباراة الأساسي، إلا إذ فضّل تشافي إراحته قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.