اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | ضربة موجعة لريال مدريد قبل نهائي الأبطال.. ومبابي يغير مركز بيلينجهام





01:16 م | الخميس 16 مايو 2024

ضربة موجعة لريال مدريد قبل نهائي الأبطال.. ومبابي يغير مركز بيلينجهام

كيليان مبابي

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة، صباح اليوم، من البرازيل، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وبطولة كوبا أمريكا لنسختها المقبلة، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

الضربة تتمثل في إصابة اللاعب الشاب إندريك فيليبي مهاجم بالميراس، الذي سينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، خلال مباراة فريقه ونظيره إندبندنتي ديل فالي، في دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

تفاصيل إصابة فيليبي لاعب ريال مدريد المنتظر

تعرض اللاعب صاحب الـ17 عامًا لإصابة قوية في الدقيقة 60 من عمر المباراة، أجبرته على مغادرة الملعب، لكن تأثر اللاعب الشديد يشير إلى أن الإصابة ليست مطمئنة، إذ خرج اللاعب يعرج على قدمه حتى جلس على مقاعد البدلاء، ووضع كيسًا من الثلج على وضع الإصابة العضلية.

يذكر أن أندريك ضمن قائمة منتخب البرازيل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، وسيتحدد موقفه بعد إصابته بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تغيير مركز بيلينجهام بسبب مبابي

وداخل صفوف جدران الفريق الملكي، كشفت تقارير صحفية اليوم، اتجاه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لتغيير مركز نجم الفريق جود بيلينجهام في الموسم المقبل، بسبب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

واعتمد أنشيلوتي، على بيلينجهام فور انضمامه من صفوف بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، كلاعب وسط مهاجم، وله حرية التقدم لمنطقة الخصم، وحقق أرقامًا مميزة على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

وبحسب صحفية «ماركا» الإسبانية، فإن انتقال كيليان مبابي المحتمل لريال مدريد، سيجعل كاولو يعود ببيلينجهام لمركزه الطبيعي كلاعب خط وسط، في ظل كثرة العناصر الخاصة بمراكز الهجوم.

وشارك اللاعب الإنجليزي مع ريال مدريد في 39 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل 23 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة.