اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | ضربة الموسم لـ محمد صلاح في بيان رسمي.. خارج «أهم جائزة» في إنجلترا





02:22 م | الخميس 16 مايو 2024

ضربة الموسم لـ محمد صلاح في بيان رسمي.. خارج «أهم جائزة» في إنجلترا

صلاح لاعب ليفربول

تلقى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، ضربة مدوية وقوية من رابطة اللاعبين المحترفين، والتي أعلنت في بيان رسمي غيابه عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم الجاري 2023-2024، والذي يتبقى على نهايته جولة واحدة تقام يوم الأحد المقبل، مبينة أن هناك 8 لاعبين آخرين يتنافسون على الجائزة الأهم في إنجلترا على المستوى الفردي.

محمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين

وأبعدت رابطة اللاعبين المحترفين، في بيان رسمي، محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة الموسم لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ليتلقى الجناح المصري صدمة مدوية تنضم إلى ثلاث ضربات تلقاها هذا الموسم، الأولى خسارته للدوري الإنجليزي رسميا، والثانية غيابه عن المرشحين لأفضل لاعب من رابطة الدوري الإنجلبزي «بريميرليج»، والثالثة خسارته لقب الأفضل من ربطة الكتاب.

8 لاعبين على جائزة لاعب الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين

ويتنافس 8 لاعبين على جائزة لاعب الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وهم: فيل فودين وإيرلينج هالاند، رودري «مانشستر سيتي»، ويليام ساليبا، مارتن أوديجارد، ديكلان رايس «ثلاثي أرسنال»، كول بالمر «تشيلسي»، أولي واتكينز «أستون فيلا».

وتعد جائزة رابطة اللاعبين المحترفين الجائزة الأكثر أهمية في إنجلترا، وبعدها جائزة رابطة الكتاب، التي توج بها فيل فودين منذ أسابيع، والثالثة جائزة رابطة الدوري الإنجلبزي «بريميرليج» وسيتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة بعد يومين.