اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة لضم الجوهرة الأرجنتينية





11:27 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة لضم الجوهرة الأرجنتينية

فرانكو ماستانتونو

دخل قطبا الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في مواجهة «كلاسيكو»، خارج الملعب، للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني الشاب فرانكو ماستانتونو، الذي يعد الموهبة الشابة الأبرز في بلاده حاليًا، ونجم فريق ريفر بليت.

 

صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة على «ماستانتونو»

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عن اهتمام بطل إسبانيا «ريال مدريد» ، بالموهبة الأرجنتينية الشابة فرانكو ماستانتونو.

و يشغل ماستانتونو ، أغلب مراكز خط الوسط ، ويتميز بقدرة عالية على صناعة اللعب، وتقديم تمريرات مفتاحية ، ويضع مسؤولو ريال مدريد ، اللاعب كبديل ممتاز للثنائي المخضرم، لوكا مودريتش وتوني كروس.

واقترب الثنائي من الرحيل عن صفوف الفريق، إذ يدور الحديث حول المفاضلة بين التجديد للثنائي لموسم إضافي، أو الاكتفاء بما قدماه للنادي.

ويعد نجم ريفر بليت الشاب بديل ممتاز لتعويض الثنائي، خاصة أنه يتمتع بدقة كبيرة في التمريرات، ويعد لاعبا واعدا للمستقبل، إذ يبلغ من العمر 16 عاما فقط ، وهو ما يشجع  فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ومجلسه على التعاقد مع اللاعب ، خصوصاً أنه يتماشى مع خطة النادي للنزول بمعدل الأعمار. 

فيما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» ، أن برشلونة مهتم أيضًا بخدمات اللاعب، ويرون فيه مستقبل لخط وسط الفريق رفقة بيدري وجافي.

وحسب الصحيفة، يمتلك اللاعب جواز سفر إيطالي، مما يسمح له باللعب لأي نادي في أوروبا ، قبل أن يصل عمره إلى 18 عاما، بخلاف البرازيلي إندريك فيليبي، مهاجم ريال مدريد الجديد، الذي لا يمتلك جنسية أوروبية، لذا كان سيجب على ريال مدريد الانتظار حتى يصل اللاعب للسن القانونية «18 عاما».