اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | صدمة جديدة لمانشستر سيتي.. وصراع إسباني إنجليزي على كانسيلو





04:08 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

صدمة جديدة لمانشستر سيتي.. وصراع إسباني إنجليزي على كانسيلو

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، صدمة جديدة، خلال فترة التوقف الدولي الجاري، وقبل مواجهتي آرسنال وريال مدريد.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة آرسنال في مباراة قوية، يوم الأحد المقبل، على أن يلتقي ريال مدريد في مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء من الأسبوع ذاته.

إصابة مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي قبل مواجهتي آرسنال وريال مدريد

ووفقًا للصحفي «فابريزيو رومانو» فإنَّ مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي قد تعرّض للإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب سويسرا الحالي مما أدى إلى غيابه عن مواجهة أيرلندا الشمالية، وعودته لمدينة مانشستر من أجل الخضوع لفحوصات طبية.

وتعد إصابة أكانجي هي الثالثة بين صفوف الفريق الإنجليزي، بعد إصابة الثنائي؛ ويكل والكر وماتيوس نونيز رفقة منتخبي بلدهما.

آرسنال ينافس برشلونة على ضم كانسيلو

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي أرسنال في منافسة قوية مع نادي برشلونة، على ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب جواو كانسيلو مع نادي برشلونة خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي، إذ أكّد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني على التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، في أكثر من حديث سابق.

بناء على طلب أرتيتا.. آرسنال يفاوض مانشستر سيتي من أجل كانسيلو

وبحسب صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإنّ آرسنال قرر التحرك من أجل التعاقد مع جواو كانسيلو الموسم المقبل بشكل نهائي من مانشستر سيتي بناءً على طلب من مايكل أرتيتا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أنَّ مانشستر سيتي حدد قيمة 40 مليون جنيه إسترليني لبيع كانسيلو بشكل نهائي، وهو ما لن يستطع برشلونة دفعه الصيف المقبل بسبب الأزمة المالية، إذ يرغب آرسنال في استغلال هذا الأمر لحسم الصفقة لصالحه.