اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | «شوبير» يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم





01:56 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

«شوبير» يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم

الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لموسم 2023-2024، في ظل الصراع المحتدم بينهما حاليا، وانحصار المنافسة بينهما على اللقب، قبل مباراة الفريقين المقرر لها يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة 14 بالمسابقة.

وقال «شوبير» أثناء تقديم برنامجه، على «راديو أون سبورت أف أم»: «المباريات المتبقية للنادي الأهلي أصعب من مواجهات بيراميدز ببطولة الدوري، ومباريات تواريخها متقاربة جدا، ولولا إن كولر يمتلك سكواد كبير كان الفريق تعطل».

شوبير عن بطل الدوري: القصة أصعب على الأهلي

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «بيراميدز لكي يفوز بالدوري، يحتاج إلى الفوز على الأهلي في مباراة، والتعادل في الأخرى، بخصوص المواجهات المباشرة بينهما، لأن كل المتبقي له 7 مباريات».

وتابع: «أما النادي الأهلي فيحتاج إلى الفوز على بيراميدز في المباراتين، ولو فاز في واحدة وتعادل بأخرى، ستكون فرصته كبيرة أيضا، لكن سيكون بحاجة إلى عدم فقد أي نقطة، والقصة بوضوح أصعب على الأهلي من الناحية النظرية».

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري nile

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام بيراميدز، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر للدوري، على أن يلتقي الفريقان بعدها بأيام قليلة في لقاء الدور الثاني للمسابقة.