اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | «سيدات طائرة الزمالك» يهزمن الأهلي ويتجهن للقاء فاصل لتحديد بطل الدوري





01:17 ص | الجمعة 05 أبريل 2024

«سيدات طائرة الزمالك» يهزمن الأهلي ويتجهن للقاء فاصل لتحديد بطل الدوري

سيدات طائرة الزمالك – أرشيفية

فازت الفريق الأول لسيدات كرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيرتهن بالأهلي بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة الثانية ضمن سلسلة BEST OF 3 لنهائي الدوري المصري للكرة الطائرة، لينتظر مباراة حاسمة لتحديد بطل هذا الموسم من الدوري.

وعادلت سيدات الزمالك النتيجة مع الأهلي بعد خسارتهن المباراة الأولى ضمن سلسلة النهائي ليحسمن الفوز الأول ويتعادلن 1-1 ضمن سلسلة نهائي الدوري المصري، بعد الفوز في الأشواط 25-23، 25-22، 25-22.

أحداث مباراة سيدات الأهلي والزمالك

حسمت سيدات الزمالك الشوط الأول لصالحهن بنتيجة 25-23، وهو الشوط المثير بين الجانبين والذي بدأ لصالح الأهلي قبل عودة بيضاء ثم تقدم زملكاوي بنتيجة 23-19 وسط محاولة من الأهلي للعودة إلا أن سيدات الزمالك أنهين المباراة لصالحهن.

في الشوط الثاني، استمر تفوق سيدات الزمالك في التفوق والفوز بنتيجة 25-22 بعدما استمر التعادل بين الفريقين بنتيجة 21-21 قبل أن يحصل سيدات الأبيض على زمام المبادرة.

كانت الندية كبيرة في الشوط الثالثة بين الفريقين وحتى الدقائق الأخيرة، رغم اقتراب الزمالك إلا أن الأهلي حاول حتى النهاية حتى حققن الزمالك الفوز 25-22 في النهاية.

موعد المباراة الفاصلة بين سيدات الزمالك والأهلي

ويلتقي سيدات الزمالك مع نظرائهن في الزمالك في جولة الحسم للقب الدوري في نهائي سلسلة BEST OF 3، يوم السبت المقبل على صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.