اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي





02:24 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي

مارسيل كولر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أنه تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات، وهناك حالة غضب كبيرة تنتاب كولر تجاه لجنة التخطيط في الأهلي».

وأضاف: «الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى».

وتابع: «جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين اجانب مميزين».

شبانة: هل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي؟!

وواصل: «هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة».

وأتم: «زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي؟!».