اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - صباحاً

ياسين تيفي | سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف.. ويصعد لنهائي باوليستا





09:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

سانتوس يفوز على براجانتينو بثلاثة أهداف.. ويصعد لنهائي باوليستا

احتفال يواكيم لاعب سانتوس بإحراز هدف في براجانتينو

فاز سانتوس، على براجانتينو، فجر اليوم، بنتيجة 3-1، على ملعب أرينا كورينثيانز في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة باوليستا أيه 1 في اابرازيل.

يواكيم يفتتح التسجيل لسانتوس

وأحرز يواكيم لاعب سانتوس، من رأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر ضربة ركنية، استقرت على الزاوية اليمنى العليا لحرس مرمى براجانتينو، بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول على إثر ركنية نفذها جيلهيرمي.

و في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ومن داخل منطقة الجزاء، سجل جيلهيرمي لاعب سانتوس، الهدف الثاني لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على منتصف مرمى براجانتينو على إثر تمريرة عرضية من بيدرينيو.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، تسجيل إدواردو ساشا، لاعب براجانتينو، هدف تقليص النتيجة لفريقه من تسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى سانتوس، من أسيست من هيلينهو.

وعمت الأفراح في مدرجات جماهير سانتوس بملعب أرينا كورينثيانز، بإحراز جوليانو لاعب الفريق، الهدف الثالث لفريقه من رأسية من منتصف منطقة الجزاء، تمريرة عريضة عن طريق بيدرينيو، مرت من بين قدمي حارس مرمى براجانتينو، لتسكن منتصف المرمى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق، لعب فريق سانتوس بـ10 لاعبين، إثر طرد هاينر لاعب الفريق لتدخله العنيف مع تاليسون لاعب براجانتينو.

وبهذه النتيجة، صعد سانتوس، لنهائي بطولة باوليستا أيه 1، لمواجهة الفائز من لقاء يجمع بين بالميراس ونوفوريزونتينو ملعب أليانز باركي، فجر غد الجمعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية و35 دقيقة فجرًا بتوقيت القاهرة.