اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | زيزو يبحث عن هدفه العاشر في دوري NILE قبل رحلة أولمبياد باريس 2024





12:53 م | الجمعة 05 يوليو 2024

زيزو يبحث عن هدفه العاشر في دوري NILE قبل رحلة أولمبياد باريس 2024

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

يبقى أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت الأنظار، خلال مواجهة فريقه المقبلة ضد الإسماعيلي والمحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري NILE، خاصة أنه سينضم عقب المباراة مباشرة لمعسكر المنتخب الأولمبي تمهيدا للمشاركة معهم في منافسات أولمبياد باريس 2024.

زيزو يبحث عن هدفه العاشر أمام الإسماعيلي

ويبحث زيزو، عن تسجيل هدفه العاشر بمسابقة الدوري هذا الموسم، خلال مواجهة الإسماعيلي خاصة أنه ستكون بمثابة مباراة الوداع المؤقت مع الفارس الأبيض قبل السفر مع المنتخب الأولمبي إلى فرنسا، على أن يعود لمباريات أبناء يت عقبة من جديد، عقب نهاية مشوار الفراعنة في أولمبياد باريس.

وكانت آخر أهداف زيزو، مع الزمالك خلال مواجهة فاركو بالجولة 29، من خلال ركلة جزاء تسبب في الحصول عليها وأحرزها بنجاح، ليصل مجموع أهدافه بمسابقة الدوي هذا الموسم للرقم 9. 

رسالة زيزو قبل الانضمام للمنتخب الأولمبي

ووجه أحمد زيزو، رسالة عقب  انضمامه لقائمة المنتخب الأولمبي المصري تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة الصغار، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس بداية من يوم 24 يوليو الجاري.

زيزو لاعب الزمالك

وجاءت رسالة «زيزو» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» على انضمامه وكتب: «يشرفني ويسعدني أن أكون جزءا من الرحلة الأولمبية، مستعد للقتال من أجل مصر وجعل شعبنا فخور بنا»