اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين عن صفوفه على رأسهم ديباي





01:10 م | الأحد 30 يونيو 2024

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين عن صفوفه على رأسهم ديباي

المهاجم الهولندي ممفيس ديباي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم، رحيل 4 لاعبين مع انتهاء الموسم الكروي 2023-2024، وقبل بداية فترة الانتقالات الصيفية.

واحتل أتلتيكو مدريد تحت قيادة مديره الفني دييجو سيميوني المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا لموسمها المنقضي برصيد 68 نقطة، وتمكن ريال مدريد من التتويج باللقب بعدما نجح في حصد 95 نقطة.

أتلتيكو مدريد يوجه الشكر لرباعي الفريق

ووجه النادي الإسباني الشكر للاعبيه ممفيس ديباي، وماريو هيرموسو، ووجابرييل باوليستا بعد انتهاء عقودهم مع أتلتيكو مدريد ولن يستمروا مع الفريق، بالإضافة إلى فيكتور ماشين فيتولو، والذي لم يندرج اسمه ضمن سجلات الفريق في الموسم الماضي، ليصبح حرًا في الانتقال إلى أي فريق.

وقال أتلتيكو مدريد، عبر موقع النادي الإلكتروني: «ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا، سيبدأون مرحلة جديدة في مسيرتهم المهنية اعتبارا من الموسم المقبل».

وأضاف: «المدافع المدريدي (هيرموسو) يغادر نادينا بعد 5 مواسم، خاض خلالها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف، متنقلا بين مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وكان جزءا أساسيا في تحقيق لقب الدوري 2020/21».

وتابع: «من جانبه، وصل المهاجم الهولندي (ديباي) إلى نادينا في يناير 2023، وشارك كلاعب في أتلتيكو في 40 مباراة رسمية وسجل 13 هدفا، من بينها بعض الأهداف التي ستبقى دائما في ذاكرة الجماهير، مثل الهدف الذي سجله ضد إنتر في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الماضي، أو الهدف الرائع ضد غرناطة في الجولة الأولى من الليجا 2023/24».

واستكمل: «أخيرا، دعم البرازيلي (باوليستا) دفاعنا في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، وشارك في 5 مباريات، مقدما خبرته في غرفة الملابس خلال نهاية الموسم».

وأتم البيان: «كذلك فيكتور ماتشين (فيتولو)، الذي لم يكن جزءا من قائمة الروخيبلانكوس خلال موسم 2023/24، أنهى علاقته التعاقدية مع نادينا في 30 يونيو، ونتمنى له أيضا حظا سعيدا في تحديه المقبل».