اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | رسالة مثيرة من مدرب مصر السابق إلى حسام حسن بسبب محمد صلاح والزمالك





01:05 ص | الجمعة 29 مارس 2024

رسالة مثيرة من مدرب مصر السابق إلى حسام حسن بسبب محمد صلاح والزمالك

محمد صلاح

انتقد زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، حسام حسن، المدير الفني الحالي للفراعنة، وذلك بسبب القائمة التي اختارها لتمثيل المنتخب في كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 22 إلى 26 من شهر مارس الجاري.

وأكد عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك»: «حسام حسن أكثر مدير فني لمنتخب مصر حصل على الدعم من الجميع ولكنه قام ببعض الأمور الغريبة سواء في اختيارات قائمة منتخب مصر أو التصريحات ضد محمد صلاح».

اختيار لاعب وحيد من الزمالك

وأوضح مدرب حراس المنتخب المصري قائلًا: «تعجبت من القائمة التي اختارها لخوض الطولة وخاصة اختيار لاعب واحد من نادي الزمالك».

علاقة حسام حسن مع محمد صلاح

وعن علاقة حسام حسن مع محمد صلاح، قال عبد الفتاح: «محمد صلاح اسمه كبير في عالم كرة القدم ورمز عظيم ويجب أن يستفيد منه حسام حسن ولا يجب أن يتعامل بهذه المعاملة من حسام حسن».

كأس عاصمة مصر تنتهي بتتويج منتخب كرواتيا

وأقيمت في القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بطولة كأس عاصمة مصر بمشاركة 4 منتخبات ضمن سلسلة الفيفا، والتي انتهت بتتويج كرواتيا باللقب بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدفين، في حين حل المنتخب المصري ثانيًا بالإضافة لاحتلال منتخب تونس المركز الثالث بعد الفوز بضربات الترجيح على نيوزيلندا صاحب المركز الرابع.