اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | رامي ربيعة: من الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد





12:41 م | الخميس 28 مارس 2024

رامي ربيعة: من الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد

رامي ربيعة لاعب الأهلي

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سيمبا فريق قوي، وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز على سميبا

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، «غدا سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».

واستكمل ربيعة «تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة».

وعن جمهور الأهلي قال ربيعة: «جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات».

وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، أكد مدافع الأهلي: «نحن أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا».

وظهر رامي ربيعة بشكل جيد رفقة منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا، في بطولة كأس عاصمة مصر، وسجل هدف للفراعنة أمام ثالث العالم.

ويحل الأهلي في الثامنة مساء غدا الجمعة، ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني، على استاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.