اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن تطورات حالة أحمد رفعت الصحية





01:37 ص | الجمعة 29 مارس 2024

رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

أحمد رفعت

كشف وليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق، والذي تعرض لوعكة صحية خطيرة، وذلك بسقوطه في حالة غيبوبة خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندي في 11 مارس الجاري، وذلك بعد أن تم نقله من إحدى مستشفيات الإسكندرية إلى مستشفيات القاهرة.

وقال «دعبس» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الجميع كان قلق بسبب حالة أحمد رفعت أثناء نقله مشيرًا إلى أن د. أحمد المنشاوي، الطبيب المسؤول على حالة اللاعب، أصر على التواجد مع اللاعب في سيارة الإسعاف حتى تسليمه للمستشفى.

آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

وأوضح رئيس نادي مودرن فيوتشر أن علاج أحمد رفعت يحتاج بعض الوقت موضحًا أنه يتم دراسة حالة الكلى وما وصلت له وذلك بإيقاف الغسيل الكلوي مؤكدًا لمحاولة منح الكلى الفرصة للعمل مشيرًا إلى أن يتمنى أن يتم الأمر سريعًا وتعود الكلى للعمل بشكل طبيعي.

وأضاف دعبس أن الرئة كان يوجد بها بعض الألتهابات مما أدى إلى تغيير الدواء بالإضافة لدراسة حالة القلب وسبب وصول الأمر لهذه الحالة، موضحًا أن اللاعب حالية يرعاه فريق طبي متكامل.

وأشار رئيس مودرن فيوتشر أن أحمد رفعت يتواجد في غرفة في الرعاية المركزة ، وتم حجز غرفة تتواجد بها والدته لتكون بجواره من أجل دعم اللاعب نفسيًا مشيرًا إلى أنه يتحرك بشكل بسيط ويذهب للحمام موضحًا أن الهدف ليس هذا بل العودة لأسرته.