اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | دون مشاركة ميسي.. إنتر ميامي يخسر أمام مونتيري بأبطال الكونكاكاف





07:35 ص | الخميس 04 أبريل 2024

دون مشاركة ميسي.. إنتر ميامي يخسر أمام مونتيري بأبطال الكونكاكاف

فريق إنترميامي الأمريكي

تعرض إنترميامي الأمريكي، لهزيمة أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة1-2، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بدون مشاركة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف.

وافتتح توماس أفيليس، لاعب إنترميامي، التسجيل في مرمى مونتيري المكسيكي، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من زميله جوليان جريسيل، لتسكن أعلى منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، تسديدة عن طريق لويس سواريز، لاعب إنترميامي، بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتخرج على يمين المرمى على إثر أسيست من جوردي ألبا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سدد ليو أفونسو، لاعب إنترميامي بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء على إثر تمريرة حاسمة من لويس سواريز، باتجاه وسط المرمى تصدى لها حارس مونتيري.

وفي الدقيقة 47، سدد ديفيد رويز. لاعب إنترميامي بقدمه اليسرى على إثر أسيست من لويس سواريز، تصدى لها دفاع مونتيري بنجاح.

وسدد لويس سواريز لاعب إنترميامي، في الدقيقة 57، من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليمنى، لترتطم بحاءط الصد، وتخرج على يمين المرمى.

حالة طرد في صفوف إنترميامي

وشهدت الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، مغادرة دافيد رويز، لاعب إنترميامي، أرضية ملعب اللقاء لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

وفي الدقيقة 69، سجل ماكسيميليانو ميزا، لاعب مونتيري، هدف التعادل، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر من منطقة الست ياردات، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس إنترميامي، وتم احتساب الهدف بعد مراجعة تقنية الفار.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، سجل خورخي رودريجيز، لاعب مونتيري المكسيكي، هدف الفوز بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله ماكسيميليانو ميزا، لتسكن الكرة  الزاوية اليسرى العليا لحارس إنترميامي