اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | دونجا أزمة في وسط الزمالك وتدخل جوميز.. اعرف التفاصيل





01:55 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

دونجا أزمة في وسط الزمالك وتدخل جوميز.. اعرف التفاصيل

نبيل عماد دونجا

أصبح محمود عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الزمالك، مصدر أزمة في التشكيل الاساسي للفريق، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، خلال مباريات الفريق الأخيرة في دوري nile.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، فى السابعة مساء يوم الخميس المقبل، باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة دوري NILE.

دونجا يتسبب في أزمة بوسط الزمالك

وتسبب دونجا في هدفين خلال آخر 3 مباريات للزمالك بالدوري، بعد فقد الكرة بشكل غريب، ما جعل زملائه في ورطة من أخطائه، التي تكون سببا مباشرا في أهداف.

وظهر نبيل عماد في لقاء الزمالك وسيراميكا كيلوباترا، التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 28 من دوري nile، وتسبب في هدف بشباك فريقه، بعد «تفويتة» في منتصف الملعب، تمكن لاعبو سيراميكا من الحصول على الكرة حينها، وتحويلها لهدف التعادل 1/1، وانتهى اللقاء 4/2 لصالح «القلعاء البيضاء».

وفي مباراة الجولة الـ30 من بطولة دوري nile، تسبب دونجا مرة أخرى في أزمة، أثناء مباراة فريقه ضد الإسماعيلي، بعد فقد الكرة في منتصف ملعب «القلعاء البيضاء»، وتمكن عبد الرحمن مجدي، جناح «الدراويش»، من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 69، مستغلا خطأ لاعب الفريق الأبيض.

هذا الخطأ جعل الزمالك في ورطة، لولا تألق الفريق، وقلب الطاولة على «الدراويش»، والفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

جوميز يعقد جلسة مع دونجا

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعب، واستعان ببعض اللقطات عبر الفيديو، للوقوف على هذه الأخطاء، وعدم تكررها في المبارايات المتبقية، مشددا على أن اللاعب أحد العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدرب في تشكيل الفريق، خلال الفترة الماضية، نظرا للخبرات التي يتمتع بها اللاعب.

ويحتل الزمالك المركز الـ7 في جدول ترتيب دوري nile، برصيد 41 نقطة، جمعها من 24 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.