اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | دقيقة حداد على روح أحمد رفعت في ختام بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين 





02:59 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

دقيقة حداد على روح أحمد رفعت في ختام بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين 

كرة الهدف للمكفوفين

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين، الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت.

و‏كان أحمد رفعت، قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، بعد تدهور حالته، وتوقف القلب على إثر الأزمة التي تعرض عليها في أول أيام شهر رمضان الماضي، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

دقيقة حداد علي روح أحمد رفعت في ختام بطولة الأهرامات

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين، اجتماعا صباح اليوم، وقررت الوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت، فقيد الرياضة المصرية، في مباراة الختام اليوم.

وتختتم اليوم منافسات فعاليات بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين، التي تقام بصالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ويحضر حفل الختام، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية والقيادات التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة.

وشارك في منافسات البطولة 5 دول، هي: مصر – أوزبكستان – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، التي تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطني لكرة الهدف، قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

منتخب مصر في المجموعة الثانية 

ويتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف، في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بصحبة كل من: الصين – أوكرانيا – اليابان.

جدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد التتويج ببطولة أفريقيا، التي أقيمت في ديسمبر الماضي، بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.