اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

ياسين تيفي | خروج 3 نجوم من حسابات منتخب مصر.. وشكوك بشأن انضمام «كوكا» مع حسام حسن





09:56 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

خروج 3 نجوم من حسابات منتخب مصر.. وشكوك بشأن انضمام «كوكا» مع حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، آخر المستجدات بشأن اللاعبين المحترفين الذين سينضموا لمعسكر لمنتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدا على خروج 3 نجوم من حسابات الفراعنة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وزير الرياضة يؤكد على تواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر مع حسام حسن

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الأمور في طريقها لإنفراجة بتأكيدات من أشرف صبحي وزير الرياضة وسيكون متاحا بالمعسكر بالإضافة لمصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي والثنائي جاهز بدنيا».

وأضاف: «محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي لم يشارك في آخر مباراة مع فريقه، لكنه جاهز وسيكون متاحا بمعسكر منتخب مصر، بينما عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني لن يكون موجودا بسبب الإصابة».

وتابع: «حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري موجود في معسكر منتخب مصر، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي قيل إنه مصاب وقيل إنه إدارة الاتحاد بلغته يمشي نهاية الموسم وبالتالي حصل للاعب نوع من الغضب لكنه موجود بالفعل مع منتخب مصر بالمعسكر المقبل».

غياب النني وسام مرسي عن منتخب مصر بقرار حسام حسن

وواصل: «أحمد حسن كوكا مهاجم ألانياسبور التركي مش اختيار أول لحسام حسن، لكن ممكن يكون موجود، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لن يكون مع منتخب مصر بالمعسكر المقبل، وأيضا نفس الحال بالنسبة لسام مرسي لاعب ايبسوتش الإنجليزي».