اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | حكم الأهلي والزمالك يدير نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ودورتموند





11:08 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

حكم الأهلي والزمالك يدير نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ودورتموند

حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن حكم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسمه الجاري 2023-2024.

ويضرب ريال مدريد موعدا مع نظيره بوروسيا دورتموند، في نهائي دوري الأبطال، يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، على ملعب «ويمبلي» بالعاصمة الإنجليزية لندن، بعدما تخطى «الميرنجي» عقبة بايرن ميونخ، بينما أطاح الجراد الأصفر بباريس سان جيرمان.

حكم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينشيتش، لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وسبق أن أدار سلافكو فينشيتش، قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت بينهما في يناير 2023، وفاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، على ستاد القاهرة الدولي.

وسيدير الحكم الدولي البالغ من العمر 44 عاما المباراة، بعد أن أصبح دوليا منذ عام 2010، بعدما أدار نهائي الدوري الأوروبي في 2022 بين آينتراخت فرانكفورت ورينجرز، وأدار السلوفيني هذا الموسم 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك مباراة إياب ربع النهائي بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، وإياب دور الـ16 بين بايرن ميونخ ولاتسيو.

طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا بالكامل

وسيساعد فينشيتش، مواطنيه توماز كلانتشينيك، وأندراز كوفاتشيتش في الملعب، والحكم الرابع فرانسوا ليتكسييه من فرنسا، وجرى إسناد مهمة تقنية الـ«VAR»، إلى نيجك كايتازوفيتش، الذي يساعده كل من رادي أوبرينوفيتش، وماسيمليانو إيراتي.