اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | حسام حسن يحسم مصير 10 لاعبين مع منتخب مصر





02:18 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

حسام حسن يحسم مصير 10 لاعبين مع منتخب مصر

حسام حسن

فتح حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، الباب أمام انضمام العديد من اللاعبين الكبار للمنتخب المصري في فترة ولايته، وذلك بعد استبعادهم من قائمة الفراعنة في الفترة الماضية أثناء المدرين السابقين للمنتخب المصري وأخرهم روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري.

ويأتي على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام 10 لاعبين كبار سابقين في المنتخب بين عناصر الخبرة والشباب، والذين ينتظرون حسم حسام حسن مصيرهم للانضمام بداية من معسكر شهر مارس المقبل.

رمضان صبحي أبرز المرشحين

استقر حسام حسن، على عودة رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أبدى إعجابه بمستواه في الفترة الماضية، مع فريقه وأنه يراه أنه موهبة كبيرة في الملاعب.

حسين الشحات يعود

وأكد مصدر داخل منتخب مصر أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعود للمنتخب المصري في فترة ولاية حسام حسن، والذي قرر فتح الباب لعودته بشرط تقديم مستويات قوية في الفترة المقبلة.

محمد مجدي أفشة اسم مطروح على طاولة حسام حسن

يرى حسام حسن أن محمد مجدي أفشة هو لاعب يمكن الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، وأنه سيعيده من جديد لصفوف المنتخب المصري بعد استبعاده في الفترة الماضية.

محمد عواد في الصورة

يعد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أبرز المرشحين لكي يكون ضمن حراس المنتخب المصري، بعد تواجده بشكل أساسي مع الزمالك.

محمود عبد الرازق شيكابالا السن ليس عاملًا للرفض

فتحت تصريحات حسام حسن عقب توليه المسؤولية بأن السن ليس عاملًا لحسم الانضمام لمنتخب مصر، الباب حول إمكانية انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف المنتخب من جديد، بعد استبعاده بسبب كبر سنه.

عبد الله السعيد عنصر خبرة ممكن في المنتخب

يعد عبد الله السعيد أحد العناصر التي من الممكن أن تنضم لصفوف المنتخب نظرًا لرغبته في وجود عناصر خبرة.

حسام حسن يتواصل مع عمرو السولية

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، عن تواصل حسام حسن مع عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل عدم الاعتزال الدولي والاستمرار مع الفريق.

باب المنتخب مفتوح أمام طارق حامد

كشف مصدر داخل منتخب مصر بأن الباب أصبح مفتوحًا لانضمام طارق حامد لمنتخب مصر بعد تولي حسام حسن مسؤولية تدريب منتخب مصر في الفترة الحالية.

محمد شريف يعود للمنتخب

يعد محمد شريف مرشحًا للانضمام للمنتخب المصري في فترة تولي حسام حسن المسؤولية بعد استبعاده في الفترة الماضية تحت ولاية روي فيتوريا، وانضمامه على فترات، وهو ما يتغير تحت ولاية حسام حسن.

مصطفى شوبير ضمن المرشحين 

يعد مصطفى شوبير، حارس الأهلي، ضمن المرشحين للتواجد برفقة حسام حسن، وذلك في حالة تألقه مع الفريق بعد غياب محمد الشناوي للإصابة مع منتخب مصر، واستمرار غيابه 3 شهور.