اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | حازم إمام يكشف عن نجم الزمالك هذا الموسم.. وهذا اللاعب عوّض رحيل ساسي





04:13 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

حازم إمام يكشف عن نجم الزمالك هذا الموسم.. وهذا اللاعب عوّض رحيل ساسي

الزمالك

أكد حازم إمام «الصغير»، جناح الزمالك السابق، أن فريقه لم يضمن التأهل بعد لنصف نهائي الكونفدرالية، رغم فوزه ذهابا على مودرن فيوتشر خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

حازم إمام: الزمالك لم يتأهل بعد 

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: إنه لا بد وأن يخوض الأبيض مباراة الإياب بدوافع جديدة لتأكيد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية والتقدم خطوة نحو حصد اللقب الإفريقي.

وأضاف إمام أن الزمالك لم يظهر بالمستوى المعروف عنه في شوط المباراة الأول أمام فيوتشر، ولكنه تحسن في الشوط الثاني مع التغييرات الفنية التي أجراها البرتغالي جوزيه جوميز، مشددًا على أن حمزة المثلوثي في نهاية الشوط الأول جاء في توقيت مثالي في طريق العودة للمباراة وتحقيق الفوز.

وتابع: «كنا نفتقد مهارات لاعب مثل أحمد حمدي من بعد رحيل فرجاني ساسي، وهو قادر لأن يؤدي هذا الدور على أكمل وجه.. حمدي يمتلك قدرات فنية تصنع الفارق مع الزمالك».

حازم إمام يكشف عن اللاعب الأفضل في الزمالك هذا الموسم 

وأشار إلى أن عمر جابر يقدم مستويات فنية مميزة منذ الموسم الماضي، ولكن هناك بعض الصفحات على السوشيال ميديا تتحامل عليه في بعض الأوقات، معتبرًا إياه «الأفضل في الزمالك الموسم الحالي، ويستحق الانضمام لمنتخب مصر».

وأتم حازم إمام تصريحاته قائلًا، «جمهور الزمالك له مفعول السحر دائمًا في مساندة فريقه، وأتمنى تواجدهم بأكبر عدد مُمكن في مباراة مودرن فيوتشر بموقعة الإياب لتأكيد التأهل».