اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | جوميز يفض اشتباك لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة نهضة بركان «خاص»





10:29 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

جوميز يفض اشتباك لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة نهضة بركان «خاص»

البرتغالى جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس الفريق، بين شوطى المباراة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصلة عتاب بين لاعبي الزمالك

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«ياسين تيفي»: «أثناء دخول اللاعبين لغرفة الملابس، بين شوطي المباراة، بدأت وصلة عتاب ولوم ونقاش حاد فيما بينهم، عن الأخطاء التي تسببت في استقبال الزمالك هدفين خلال الشوط الأول».

وأضاف: «البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، تدخل خلال الحوار بين لاعبي الفريق، وقال لهم نصا: (لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب».

وتابع المصدر: «جوزيه جوميز أكد للاعبين أن الشوط الأول انتهى، وعليهم التركيز في القادم لتحسين النتيجة، وتلافي الأخطاء الفردية، ومباراة الذهاب وحدها لن تحسم التتويج، لذا فلنركز في الشوط الثاني، وبعدها نستعد لمباراة العودة».

الزمالك يخسر في ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وتعرض فريق الكرة الأول بالزمالك، للخسارة أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج «الأبيض» للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.